” معول” مسرحية توعوية بأهمية تنظيم الأسرة

دشن ملتقى صناع الحياة بالتعاون مع مؤسسة يمان للتنمية الصحية وبتمويل من البنك الألماني للتنمية أمس الأول بمديرية بني مطر بمحافظة صنعاء العرض المسرحي التوعوي بعنوان ” معول ” في إطار المسرح الخاص بمشروع “صحة أسرتي .. مسؤوليتي الهادف إلى التوعية بأهمية تنظيم الأسرة والوقاية من الايدز .
وخلال التدشين استعرض منسق المشروع الأخ نديم عبد الرسول الأنشطة والفعاليات التي ينفذها المشروع في المحافظات المستهدفة ودور الملتقى في التوعية بأهمية الصحة الإنجابية والوقاية من الايدز وأهمية تنظيم الأسرة .
وأشار إلى أن الملتقى يهدف إلى الإسهام في رفع مشاركة الشباب في التنمية الاقتصادية والتعليمية والصحية والتكنولوجية منوها بالجهود الإنسانية التي يبذلها القائمون على ملتقى صناع الحياة مؤكدا أهمية التوعية بأهمية تنظيم الأسرة والتوعية بالوقاية من الايدز والاهتمام بشريحة الشباب وتوعيتهم في المجالات الصحية والاجتماعية المختلفة .
من جانبه أكد مسؤول الاتصال بمؤسسة يمان الدكتور جمال بدر أهمية نشر الوعي في أوساط الشباب بالقضايا الصحية وبناء جيل يعي المخاطر الصحية ومفاهيم الصحة الإنجابية مشيرا إلى الدور الهام للشباب في إيصال الرسالة التوعوية إلى أسرهم ومختلف شرائح المجتمع بمخاطر الزواج والحمل المبكر والانفجار السكاني وآثاره على الأسرة وعلى الاقتصاد الوطني.

قد يعجبك ايضا