رئيس الأركان يشيد بالأدوار البطولية للواء 117 مشاة


الثورة نت –
أقيم اليوم في قيادة اللواء 117 مشاة حفلا خطابيا بمناسبة العيد الوطني الـ24 للجمهورية اليمنية (22 مايو) بحضور رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد علي الاشول ومحافظ محافظة البيضاء الظاهري الشدادي وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى.
وفي الحفل ألقى رئيس هيئة الأركان العامة كلمة نقل في مستهلها إلى منتسبي اللواء تهاني الأخ المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة عيد الوطني الرابع والعشرين للجمهورية اليمنية 22 مايو وتمنياته لهم بالنجاح في مهامهم.
وأشاد رئيس هيئة الأركان العامة بالأدوار البطولية التي سطرها منتسبو اللواء في مختلف المراحل وفي العديد من المواقع.
منوها إلى المهام العظيمة التي أسندت إلى اللواء حاليا والتي تتطلب بذل قصارى الجهود لا نجاحها والوفاء بها على أكمل وجه وفي سبيل ترسيخ دعائم الأمن ومجابهة عناصر الضلال والشر الإرهابية.
معبرا عن ثقته الكبيرة بقدرات اللواء وأدائه النوعي واحترافه العالي في تنفيذه لكافة المهام والواجبات المسندة اليه وهذا ما عكسه اللواء بمقاتليه الأبطال بانضباطهم العسكري الرفيع وروحهم المعنوية العالية.
مشددا على ضرورة أخذ الحيطة والحذر في كافة المواقع والنقاط العسكرية للتصدي لأي عمل او اعتداء إرهابي محتمل.
من جانبه عبر محافظ البيضاء عن اعتزازه وكافة أعضاء السلطة المحلية بالمحافظة بقدوم هذا اللواء العملاق الذي سجل صفحات مشرفة ومشرقة في منعطفات مختلفة.
مؤكدا أن السلطة المحلية وكافة أبناء محافظة البيضاء سيكونوا دوما إلى جانب الأبطال المقاتلين من منتسبي القوات المسلحة والأمن العيون الساهرة لحماية سيادة الوطن وحفظ أمنه واستقراره.
إلى ذلك أشار قائد المنطقة العسكرية السابعة إلى أن قدوم اللواء 117 مشاه إلى محور البيضاء يأتي في إطار تعزيز القدرات العسكرية والقتالية للوحدات المرابطة في المنطقة وفي اتجاه مجابهة الإرهاب ومنع تسلل العناصر الفارة من المحافظات الأخرى.
وأضاف أن هذه التغييرات ستسهم في رفد القوات المرابطة في محور البيضاء بقدرات وإمكانيات إضافية.
فيما أكد قائد اللواء العميد الركن علي احمد الحياني ان منتسبي اللواء في أعلى درجات الاستعداد والجاهزية القتالية وانهم رهن إشارة الوطن والمواطن في كل ما يملى عليهم من مهام وواجبات عسكرية وقتالية.
بدورهم جدد المقاتلون الأبطال العهد للقيادة السياسية والعسكرية بأنهم سيكونوا على الدوام عند مستوى المسئولية الملقاة على عاتقهم.
تخلل الحفل عدد من القصائد الشعرية الهادفة والمعبرة عن عظمة الوحدة الوطنية المباركة .
وقد قام رئيس هيئة الأركان العامة وقائد المنطقة العسكرية السابعة بالتفتيش على الجاهزية القتالية والمرور على سرايا وكتائب اللواء.

سبأ

قد يعجبك ايضا