وزير المياه يشيد بنشاط فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت

المكلا/ سبأ –
أشاد وزير المياه والبيئة عبده رزاز صالح بالجهود المبذولة من قبل قيادة وكوادر المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في مناطق ساحل حضرموت خلال الأزمة التي شهدها الوطن العام الماضي وحرصهم على انتظام تقديم خدمات المؤسسة للمواطنين وإيصال المياه لمختلف مناطق التجمعات السكانية في مناطق مديريات الساحل .
وأشار الوزير في اجتماع لمجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت إلى أهمية إيجاد علاقة متميزة تربط المؤسسة بالمجتمع والمواطنين والعمل على تسهيل تقديم خدماتها وتعزيز أدائها على أكمل وجه .
وأكد الوزير حرص الوزارة على معالجة المشكلات التي تواجه قطاع المياه والبيئة بما يطور ويحسن العمل في هذا القطاع الحيوي.. منوها◌ٍ بأن المؤسسة المحلية ستحظى بدعم وتحديث مستمر بما يسهم في الحفاظ على مستوى الخدمة التي تقدمها للمواطنين وتوسعه رقعتها والارتقاء بها نحو الأفضل.
من جانبه أشار وكيل المحافظة لشئون مديريات الساحل عوض عبدالله حاتم بأن المؤسسة تعد من أبرز المؤسسات المحلية الناجحة في حضرموت .. مشيرا إلى أنها تمكنت من مواصلة تقديم خدماتها في مختلف الظروف الصعبة التي مرت بها المحافظة .
وكان الاجتماع الذي حضره وكيل وزارة المياه والبيئة لقطاع المياه عادل الحداد وعدد من المسئولين قد ناقش العديد من القضايا المتعلقة بنشاط المؤسسة وخطة عملها للعام الجاري 2012م والتقرير الخاص بعقود مشروع مياه ومجاري المكلا والتصورات المتعلقة بلوائح الحوافز والمكافآت والرعاية الاجتماعية والهيكل التنظيمي للمؤسسة.
على صعيد آخر اطلع وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عمير مبارك عمير أمس علي سير أعمال مشاريع الطرق الإسفلتية بوادي حضرموت وأسباب التعثر في بعض تلك المشاريع .
وخلال لقائه مدير عام مكتب الإشغال العامة والطرق بالوادي والصحراء المهندس مراد باسلامه ومدير الوحدة التنفيذية الإشرافية للطرق بالوادي الدكتور علي عقيل بن يحي جرى مناقشة سبل استكمل العمل لعدد من المشاريع المتعثرة وتجاوز الأسباب التي أدت إلى توقفها.

قد يعجبك ايضا