تبناها مركز إعداد القيادات الشبابية والرياضة


شراكة تنفيذية لمشروع سفراء التأهيل والتدريب

الثورة/ يحيى الضلعي
٭ .. وقع مركز إعداد القيادات الشبابية والرياضية عقد شراكة مع مركز (توداي) للمشاركة في تنفيذ مشروع سفراء التنمية العرب سعيا لتوفير فرص التدريب والتطوير والتنمية البشرية في الدول العربية ولاسيما فئة الشباب وهو مايهدف إليه مشروع سفراء التنمية العرب الذي أسس ليتكفل بهذا الجانب وليساهم في النهضة الشاملة من خلال الاعتناء بالعنصر البشري وتدريبه وتطويره.
وأوضح الأخ / احمد السياغي مدير عام التدريب والتأهيل بوزارة الشباب والرياضة لـ الثورة أن مشروع سفراء التنمية العرب يعتبر أول برنامج تدريبي متخصص في الوطن العربي والإسلامي يعنى بفئة الشباب ويحقق لهم المبادرة للتخطيط لحياتهم وتطوير الثقة بأنفسهم من خلال إعادة برمجة هؤلاء على استعمال أساليب واستراتيجيات التفوق البشري ثم توظيف هذه الأساليب واستراتيجيات لتوفير فرص أفضل لحياة كريمة آمنة ومطمئنة.
مشيرا إلى أن هذا المشروع يقوم على إطلاق مبادرات داخل الدول في نفس الاتجاه والشكل والمضمون لتكون نواة لتعاون عربي مشترك يهدف إلى إعداد جيل من الشباب العربي مخطط لحياته ويمتلك رؤية وقيما.. وقد تم تأسيس المشروع في أكثر من عشر دول عربية إذ أن اليمن من اولى هذه الدول.
ونوه السياغي في ختام تصريحه بأن عملية تدشين هذا المشروع ستدشن بمركز إعداد القيادات الشبابية والرياضة منتصف شهر مارس الجاري بتنظيم دورة تدريبية في التخطيط الاستراتيجي الشخصي لمدربين معتمدين من الأكاديمية الدولية للتدريب الشخصي والتطوير القيادي بكندا.!!

قد يعجبك ايضا