نوفمبر 13, 2018 صنعاء 2:10 ص

21 سبتمبر

تفوز بوسام التميز لأكثر الشخصيات تأثيرا في العالم

تفوز بوسام التميز لأكثر الشخصيات تأثيرا في العالم
مساحة اعلانية

للعام الثاني على التوالي حصلت الفنانة ديانا حداد على وسام التميز لأكثر الشخصيات تأثيرا في العالم للعام 2014 ضمن قائمة المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والإستراتيجية وبين مجموعة من الفنانين والفنانات العرب والعالميين ممن يعتبرون ذوي دور مؤثر وبارز في مسار الأحداث العربية والعالمية والذين ساعدوا في خلق نوع من انتشار الثقافة العالمية وتركوا بصمات مؤثرة في تاريخ البشرية وذلك بعد أن حصلت عليه في العام الماضي أيضا للعام 2013 وعن نفس القائمة.
وأكدت ديانا سعاداتها باللقب الذي حصلت عليه للعام الثاني على التوالي الى جانب مجموعة من زملائها من أهم فناني الوطن العربي والعالم.
وقالت: “أعتبر وجودي ضمن قائمة كبيرة من أهم رجال ونساء العالم الأكثر تأثيرا في مجتمعاتهم وأماكنهم (وسـام) كبير على صدري أهديه الى الجمهور بشكل خاص الذي أوصلني الى هذه المرتبة ضمن قائمة ضمت أسماء الرؤساء والمثقفين والإعلاميين والرياضيين في العالم العربي والعالمي”.
وأضافت: “عاجزة عن شكري وتقديري وأتمنى أن أكون دائما في المكان الذي رسمه لي جمهوري ومتابعي فني في كل مكان وأخص بالشكر الى المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والإستراتيجية وجميع القائمين عليه”.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله